الضريبة تدعو المكلفين للاشتراك بخدمات الحكومة الإلكترونية                                 الضريبة تدعو أصحاب العمل لتوريد ضريبة الدخل على موظفيهم شهرياً                                 الضريبة تواصل مشاوراتها مع مؤسسات المجتمع المدني لتحديد نسب الأرباح                                 الضريبة تطلب إرفاق فواتير ومستندات للحصول على إعفاء بحد أقصى 4000 دينار مقابل نفقات معينة                                   الضريبة تدعو المكلفين لتقديم إقرارات الدخل لعام 2015                                 الاعلانات الارشادية والتثقيفية الضريبية                                 صدور تعليمات الإنابة والتمثيل والتفويض لدى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات                                 الضريبة تبدأ بإصدار شهادات مزاولة أعمال الإنابة والتمثيل والتفويض الضريبي                                 
تقييم الموقع
خدمات الحكومة الالكترونية
مركز الإتصال
البحث عن المكلفين
دائرة ضريبة الدخل والمبيعات

جاء إنشاء دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في عام 2004 نتيجة لدمج دائـرة ضريبة الدخـل مع دائرة الضريبة العامة على المبيعات في دائـرة واحـدة اندمـاجاً إدارياً بموجب القانونين المعدلين لكل من قانون ضريبة الدخل وقانون الضريبة العامة على المبيعات المنشورين في الجريدة الرسمية عدد 4672 تاريخ 16/8/2004 تحت اسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات. والتي تعمل بقانونين منفصلين إحداهما لضريبة الدخل والثاني لضريبة المبيعات. وتاريخياً كانت دائرة ضريبة الدخل قد تأسست كقسم يتبع وزارة المالية مع صدور أول قانون لضريبة الدخل في عام 1933 إلى أن أصبحت دائرة مستقلة في عام 1951.  في حين كانت ضريبة المبيعات في عام   1926 تطبق على نطاق ضيق كضريبة مكوس، وكانت حينها مديرية تتبع دائرة الجمارك العامة، إلى أن أصبحت دائرة مستقلة بتاريخ 3/5/2000 بموجب القانون رقم 18 لسنة 2000. وقد مر التشريع الضريبي بمراحل تطور عديدة بهدف مواكبة المستجدات الاقتصادية والاجتماعية في المجتمع الأردني لتحفيز الاقتصاد الوطني وتشجيع الاستثمار وتبسيط الإجراءات وتخفيف العبء الضريبي .وتعمل الدائرة حالياً بقانون ضريبة الدخل رقم 34 لسنة 2014  وقانون الضريبة العامة على المبيعات رقم 6 لسنة 1994 وما طرأ عليه من تعديلات.

 
دائرة مهنية كفؤة وفعالة وانموذج اقتداء
إدارة التدقيق والتحصيل بكفاءة وفاعلية لرفد خزينة الدولة بالإيرادات العامة من خلال تعزيز مبدأ الالتزام الطوعي ونشر الوعي والثقافة الضريبية لتقديم خدمات ذات جودة عالية لتحقيق أفضل رضا ممكن.